رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، أن احتفالات العيد القومي هذا العام تتزامن مع تحقيق إنجازات حقيقية وملموسة يشعر بها المواطن على أرض الواقع.
أكد محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور، حرصه على دعم كافة الجهود الرامية إلى الارتقاء بالبنية التحتية لقطاع المياه والصرف الصحي، وتنفيذ المشروعات التنموية
تناول اللقاء ، بحث ومناقشة موضوعات العمل المشتركة وسبل الارتقاء بالبنية التحتية بقطاع الكهرباء ورفع كفاءة مستوى الشبكات بمراكز ومدن وقرى المحافظة والموقف....
أكد محافظ أسيوط عصام سعد ، حرص الأجهزة التنفيذية على الارتقاء بالبنية التحتية وذلك وفقا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 وبرامج تنمية الصعيد