أكد محافظ شمال سيناء الدكتور خالد مجاور، حرصه على دعم كافة الجهود الرامية إلى الارتقاء ب البنية التحتية لقطاع المياه والصرف الصحي، وتنفيذ المشروعات التنموية التي تساهم في تحسين جودة الحياة لأهالي المحافظة.
جاء خلال استقبال المحافظ، اليوم الأربعاء بمقر مكتبه برئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المياه والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء المهندس خالد العمري، وذلك في حضور المهندس سعيد فوزى - رئيس قطاع شمال سيناء للمياه والصرف الصحي.
وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والشركة، واستعراض خطط تطوير وتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بما يلبي احتياجات المواطنين، كما تم مناقشة سبل تحقيق استدامة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي في مختلف مدن ومراكز المحافظة، والعمل على تطوير البنية التحتية ودعم المشروعات القائمة والمستقبلية بما يضمن تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.
كما تم خلال اللقاء بحث التحديات التي تواجه قطاع المياه بالمحافظة، وسبل التغلب عليها، لضمان استمرار وصول الخدمة بكفاءة عالية.