رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقدت وزارة الصحة والسكان، اجتماعاً موسعاً لمناقشة تطوير خدمات الطوارئ والرعاية العاجلة بالمستشفيات، ورفع كفاءة التدريب الإكلينيكي للفرق الطبية، وذلك بمقر
وقع الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور محمود محي الدين، رئيس جامعة فاروس، إتفاقية التدريب الإكلينيكي بين الجامعتين، وذلك بحضور الدكتور