رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، مساء أمس الثلاثاء، من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين
أصدر اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، توجيهات صارمة للأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، لرفع درجة الاستعداد القصوى وتكثيف الحملات الميدانية
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة نتائج لقاءات المواطنين التي عُقدت بعدد من الأحياء والمراكز.
واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنوفية جهودها في شن حملاتها المكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة ، تضمنت إزالة متغير مكاني علي مساحة 24 م2 ومبني غير مكتمل علي مساحة 73 م2 تم رفضه من لجان التصالح
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار جهود الدولة في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لكافة أشكال البناء المخالف، معلناً إزالة 26 حالة تعدي بمراكز المحافظة
شهدت محافظة أسيوط استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ضمن خطة تستهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي للبناء المخالف بمختلف المراكز والقرى
أعلن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بدء تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدًا استمرار الحملات حتى 19 يونيو المقبل، في إطار التصدي
قاد مجلس مدينة الأقصر برئاسة اللواء دكتور علي الشرابي، وبإشراف حاتم جابر سلامة سكرتير مجلس المدينة، حملات موسعة شملت قطاعي النظافة والتنظيم للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.
تابع اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء في المتابعة اليومية ومواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف ، خلال أجازة عيد الأضحى
تابعت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظات في التصدي لأي تعديات علي أراضي الدولة والبناء المخالف من خلال مركز سيطرة الشبكة
تابع اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، تنفيذ إزالة لعدد ١٩ حالة تعدٍّ على مساحة ١٦ قيراط و ١٥٢٤ متر مربع ضمن أعمال المرحلة
تابع اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، اليوم الإثنين، تنفيذ إزالة لعدد ٩ حالات تعدٍّ على مساحة ١١٧٠ متر مربع ضمن أعمال المرحلة الأولى
تابع اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، تنفيذ إزالة لعدد ١٤ حالة تعدٍّ على مساحة ٥ قراريط و ٨٣٦ متر مربع ضمن أعمال المرحلة
تابع اللواء أ.ح نبيل السيد حسب الله محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، تنفيذ إزالة لعدد ١٠ حالات تعدٍّ على مساحة ١٢ سهم و ٢٦٥٦ متر مربع ضمن أعمال المرحلة
قاد اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، حملة ميدانية مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمركز ومدينة جرجا، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وفرض
تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، أعمال حملة إزالة التعديات التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، ضمن أعمال الموجة 29 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
وجه اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية بضرورة اليقظة التامة والمتابعة الميدانية والازالة الفورية لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بدون ترخيص بنطاق المحافظة .
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية إزالات فورية لحالتين تعدي أحدهما أرض زراعية بناحية سمادون على مساحة 200 م2
عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة لقاءً موسعًا لمناقشة خطط العمل بحي الوراق وتقييم مستوى الأداء ومتابعة نسب إنجاز المشروعات إلى جانب الوقوف على كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين
تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، أعمال الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وجهودها في إزالة التعديات ومخالفات البناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة