رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جهود مديرية الطب البيطري، في إطار الحملات الرقابية المكثفة بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة على الأسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن والمجازر
واصلَت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة تكثيف حملاتها الرقابية على الأسواق ومحال الجزارة خلال شهر رمضان المبارك، في إطار خطة متكاملة تستهدف إحكام الرقابة على تداول اللحوم والتأكد من سلامتها