رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ46، فوز الفيلم الروائي الطويل كان يا ما كان في غزة (Once Upon a Time in Gaza) للمخرجين طرزان
أجمل ما في الفيلم المصري 19 ب ، من تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد، والذي اشترك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الرابعة والأربعين، والحاصل على جائزة أفضل فيلم عربي في المهرجان
حصد الفيلم المصري ريش للمخرج عمر الزهيري، جائزة أفضل فيلم روائي عربي، خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة.