رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
احتشد آلاف الإندونيسيين صباح اليوم أمام مقر السفارة الأمريكية في العاصمة جاكرتا احتجاجا على مقتل 3 عسكريين إندونيسيين أثناء تأديتهم مهام حفظ السلام ضمن قوة اليونيفيل في لبنان.