رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقد المهندس محمد فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، اجتماعا مع الأستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، وذلك بحضور الدكتور