رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
في مدينة الأقصر، تابع اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر أعمال تنفيذ حملات نظافه مكثفة وشاملة تضمنت غسيل ساحه أبو الحجاج وأحمد النجم وطريق الكباش
أدى المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، صلاة الجمعة بمسجد السيد يوسف الحجاجي بمدينة الأقصر، وسط حضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
هنأ عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، مواطني المحافظة، بمناسبة الذكرى العطرة لـ الهجرة النبوية الشريفة والعام الهجري الجديد داعيًا