رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تواصل رئاسة مركز ومدينة الزينية التابعة لمحافظة الأقصر تنفيذ حملات صارمة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وتشرف على هذه الحملات الأستاذ أحمد أبو عيش
ترأس اللواء حازم عزت سكرتير عام المحافظة، اجتماع اللجنة المشكلة بقرار محافظ الفيوم رقم 590 لسنة 2025، والمعنية بملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية
تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، تنفيذ أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمركز مطوبس، حيث تم إزالة مبانٍ مخالفة بالطوب الأبيض على مساحة 120 مترًا بناحية عزبة نوفل قومسيون
تواصل سكرتير عام محافظة الفيوم، اللواء حازم عزت، عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، مع رؤساء المدن والوحدات المحلية
أعلن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، إنتهاء أعمال المرحلة الثالثة والاخيرة من الموجة الـ ٢٨ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، والتي أسفرت عن إزالة (٣٧٨)
أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار جهود أجهزة المحافظة في التصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف
تستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة كافة التعديات المخالفة في المهد، للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن
شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة بنها حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، نتائج الحملات المكثفة التي تشنها الأجهزة التنفيذية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأعمال البناء المخالف.
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم السبت الموافق 7 مارس 2026، نتائج الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أن المرحلة الثانية من الموجة 28 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء.
وجه اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، بتكثيف الجهود والمتابعة الميدانية المستمرة، لملف التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية.
واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة قنا، حملاتها المكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وفقًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، بحماية الرقعة الزراعية
أوضح محافظ قنا، أن المحافظة مستمرة بكل قوة في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والذي يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية ...
وجه الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، بضرورة التعامل الحاسم والفوري مع كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة التعديات في المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية حق الشعب، وذلك ضمن أعمال المرحلة
تمكنت حملة مكبرة تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بتوجيهات من الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، من إزالة عدد من التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمختلف قرى المركز
شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الحملة المكبرة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة القناطر الخيرية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة التعديات
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، برئاسة أشرف أنور، اليوم الأحد، حملة إزالة مكبرة استهدفت التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بقرية المحروسة
كلف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية،رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التصدي الحاسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومنع مخالفات البناء بدون ترخيص.