رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد اللواء دكتور مصطفي الببلاوي، محافظ قنا، فور وصوله ديوان عام محافظة قنا، أن مكتبه سيكون مفتوحًا أمام الجميع، وأنه يضع في مقدمة أولوياته التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم
عقد السفير عماد حنا، سفير جمهورية مصر العربية في لاهاي، لقاءً موسعًا مع أبناء الجالية المصرية في هولندا، وذلك في إطار حرص السفارة على تعزيز التواصل المباشر
عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لقاءً جماهيرياً موسعاً اليوم بمدينة شبين القناطر، وذلك في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم وتلبية مطالبهم
عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم والعمل على حلها
نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية برئاسة المهندس محمد إبراهيم فودة قافلة مائية بمدينة كفر شكر، وذلك ضمن جهود الشركة المستمرة لمتابعة جودة مياه الشرب وتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين.
عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمقر مجلس مدينة كفر شكر، في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم
عقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اللقاء الأسبوعي المخصص لبحث شكاوى المواطنين وطلباتهم وذلك في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين
واصل اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، لقاءاته الجماهيرية مع المواطنين بمختلف قرى ومراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع
أكد الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، على أهمية التواصل المباشر مع المواطنين، من خلال لقاء جمعه بعدد من الأهالي للاستماع إلى
عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين وسرعة الاستجابة لشكواهم وحل مشكلاتهم..
عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم لقاءً جماهيريًا موسعًا بمدينة الخانكة، ضمن جهود المحافظة الدائمة لتعميق التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع
في إطار حرصه المستمر على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين، عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمقر ديوان عام المحافظة
أكد المحافظ خلال لقائه بالأهالي، أن التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لمطالبهم يأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي
عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمقر مجلس مدينة شبين القناطر، وذلك في إطار حرص المحافظة على التواصل المباشر مع المواطنين وسرعة حل مشكلاتهم.
عقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اللقاء الدوري الأسبوعي مع المواطنين لبحث شكاواهم وطلباتهم المقدمة من قاطني أحياء ومراكز العجوزة والهرم وجنوب الجيزة
عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمقر ديوان عام المحافظة، في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين. حضر اللقاء عدد من وكلاء الوزارات
استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، بمكتبه عددًا كبيرًا من المواطنين من مختلف مراكز ومدن المحافظة، في إطار حرصه المستمر على التواصل المباشر مع المواطنين
تلقت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، تقريراً اليوم حول جهود مبادرة صوتك مسموع خلال شهر مايو 2025، والتى أطلقتها الوزارة فى أكتوبر 2018، كأحد
استكملت وزارة الصحة والسكان، تنفيذ المرحلة الخامسة من حملة المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع المحافظات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار