رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
لمع اسمه في بداية القرن الماضي، واشتهر بأغنية ليه يا بنفسج بتبكي وأنت زهر حزين التي استمر يغنيها أكثر من خمسين عامًا كعلامة على الطرب الشرقي الأصيل،
فى تقليد جديد، أرسته إدارة النوادى والفنادق بالقوات المسلحة ، يحيى الفنان على الحجار ليه من ليالى الطرب الأصيل بمحافظة بنى سويف.