رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تصدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية لعدد 12 حالة للبناء المخالف وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأحياء العامرية أول وشرق ووسط والمنتزة أول والمنتزة ثان.
قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، ان حملات ازالة التعديات على الاراضى الزراعية واراضى املاك الدولة ومخالفات البناء بكافة قرى ومراكز المحافظة مستمرة طوال
أكد عصام سعد محافظ أسيوط استمرار الحملات لرصد وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة خلال عيد الأضحى المبارك من خلال وحدة المتغيرات المكانية والتي تختص برصد أي تعديات
أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أن المحافظة ترصد جميع المخالفات والتعديات على الأرض الزراعية بشكل فوري وسيتم إزالتها بالتنسيق مع قوات أمن المحافظة
أعلن عصام سعد محافظ أسيوط، استمرار حملات الرصد والمتابعة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف .
أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أنه لا تهاون مع إزالة أي تعديات على أملاك الدولة أو محاولة البناء على الأراضي الزراعية.
تواصل الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، جهودها في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بكل حسم للمخالفين.
قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أزالت 16 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عقد المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام للمحافظة اجتماعا، موسعا لمتابعة رصد وإزالة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية
ناقش اللواء عصام سعد محافظ أسيوط الجهود المستمرة للتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء مشيرًا إلى أن المحافظة بمختلف أجهزتها
وجه محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بضرورة استمرار وتكثيف حملات منع وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضٍ أملاك الدولة والإزالة الفورية للبناء العشوائي
تابع الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، الجهود المستمرة لمركز ومدينة المحلة الكبرى في التصدي بكل حزم وقوة تجاه مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية.
تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية بالتعاون مع مديرية الأمن ولجنة التعديات على الأراضي الزراعية بحي وسط، من إزالة حالتي تعد على أراض زراعية بمنطقة بابيس
قامت اليوم حملة مكبرة لإزالة حالتى تعدى علي اراضي زراعية بابيس وذلك بناء علي الرصد والمرور الميداني للجنة التعديات على الاراضي الزراعية
صرح المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس بالفيوم، بأن حملة برئاسة المحاسب عويس جميل، سكرتير عام المركز، نفذت حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء.
قال رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عباس الشناوي إن غرفة عمليات الإدارة المركزية لحماية الأراضي تتابع مع
استعدادات محافظة القليوبية لاستقبال عيد الفطر المبارك حيث قرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة خلال عطلة عيد الفطر المبارك وتفعيل غرف
تابع محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي جهود الوحدات المحلية خلال الأيام الماضية في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بكافة مراكز ومدن المحافظة.
تابع أحمد راشد محافظ الجيزة، جهود مركز ومدينة الصف في منع التعديات على الأراضي الزراعية.
تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بتكثيف واستمرار حملات ازاله التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية