رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أكد المحافظ على وجود تنسيق وتعاون كامل ودائم مع وزارة الداخلية، متمثلة في مديرية أمن الدقهلية، للتحرك السريع والفوري لردع أي محاولات للتعدي بالبناء المخالف ...
أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، إزالة 2171 حالة تعدٍ خلال الموجة الـ27 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك ..
نفذت الوحدات المحلية لقرى برديس ومنشأة برديس والسمطا بمحافظة سوهاج حملات إزالة فورية لعدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية، تنفيذًا لتعليمات اللواء
في إطار جهود محافظة القليوبية لإستعادة هيبة الدولة والتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، تابع المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية،
أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، استمرار تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 27 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
ترأس اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماعه الدوري برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لعدد من الملفات الحيوية الهامة التي تمس حياة المواطنين
وجه محافظ الإسكندرية أحمد خالد، بالتصدي بحزم لحالات التعدي على الأراضي الزراعية وإزالة أعمال البناء العشوائي المخالف، حفاظًا على الرقعة الزراعية وفرض النظام
وجه المحافظ في بيان اليوم الأربعاء باستمرار إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتوجيه كافة الأجهزة التنفيذية بإزالة حالات التعد
في إطار جهود محافظة القليوبية لإزالة التعديات بمختلف أشكالها، قاد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية حملة إزالة مكبرة ضمن فعاليات الموجة 27، استهدفت التعديات
أعلن اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن تنفيذ حملات موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتغيرات المكانية، أسفرت عن إزالة 43 حالة تعدي واسترداد 143 فدانًا
تابع الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، جهود الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة في تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة الـ 27 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية
في مدينة الزينية، نفذت الوحدة المحلية برئاسة أحمد عبد النبي أبو عيش، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، تضمنت إزالة التعديات على مساحة 350 مترا بقرية المدامود بحري
شدد الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الاحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمواصلة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
وجه محافظ الأقصرعبد المطلب عمارة ، بتكثيف جهود الوحدات المحلية للتصدي لمخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بالتوازي مع رفع كفاءة
حملات مكثفة لمخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمحافظة الاقصر و بالتوازي مع رفع كفاءة أعمال النظافة والتجميل بالشوارع والمناطق السياحية.
جاء ذلك خلال اجتماع تنفيذي موسع عقده المحافظ بديوان عام المحافظة،بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، واللواء أحمد أنور السكرتير العام،
أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية،أهمية الحسم الكامل في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
أكدت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر استمرار المتابعة اليومية لرصد وإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، ضمن المرحلة الثانية من الموجة
قال محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون إنه تم تشكيل خلية عمل استثنائية خلال فترة الإجازات تعمل على مدار الساعة بالتنسيق التام مع الأجهزة التنفيذية والأمنية وجهات الولاية
ناقش الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، خطة إعادة تنظيم حملات إزالة التعديات، مع توجيه بضرورة تكثيف الجهود لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية، بهدف