رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
في إطار حرص المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم، عقد سيادته اليوم اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة الخصوص لحل مشاكل مدن الخصوص وشبين القناطر والخانكة
أكد محافظ قنا، الدكتور خالد عبد الحليم، أهمية التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إليهم، مشيرا إلى أن مكتبه مفتوح أمام الجميع، مشددًا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد
استكملت وزارة الصحة والسكان، تنفيذ المرحلة الرابعة من حملة المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع المحافظات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار
أكدت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر، أن التواصل المباشر مع المواطنين يعزز من الشفافية ويخلق بيئة من التعاون المشترك بين المواطنين والمسئولين
تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بالحرص على عقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي في إطار تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين
استكملت وزارة الصحة والسكان، تنفيذ المرحلة الثالثة من حملة المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع المحافظات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار
وجه محافظ المنيا عماد كدواني رؤساء المراكز والمدن والأحياء،بالاستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية،مؤكدًا ضرورة التواصل
عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية لقاءه الجماهيري الأسبوعي بمجلس مدينة الخصوص بحضور ممثلي الأجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية
في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم، عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لقاءه الأسبوعي بمدينة كفر شكر
واصلت وزارة الصحة والسكان، تنفيذ المرحلة الثالثة من حملة المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع المحافظات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار
في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين والعمل على حل مشكلاتهم، عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، لقاءه الجماهيري الأسبوعي بمدينة الخصوص، حيث استمع إلى شكاوى المواطنين
وجه اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالاستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية، مؤكدًا على ضرورة
واصلت وزارة الصحة والسكان ، تنفيذ المرحلة الأولى من حملة المرور الميداني على مستشفيات ووحدات الرعاية الأساسية في جميع المحافظات، وذلك في إطار سعيها نحو التواصل المباشر مع المواطنين
واصلت وزارة الصحة والسكان ، تنفيذ المرحلة الأولى من حملة المرور الميداني على مستشفيات ووحدات الرعاية الأساسية في جميع المحافظات ، وذلك في إطار سعيها نحو
استقبل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وحسام حمودة السكرتير العام، المواطنين بمكتبهما، وذلك لبحث شكواهم ، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات
استقبل اليوم الثلاثاء، اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، ٣١ مواطنًا من مختلف مراكز المحافظة، لبحث شكواهم ومطالبهم، وذلك في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم
وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالاستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية، مؤكدًا على
واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، و الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، و محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، استقبالهم للمواطنين لبحث شكواهم
بحث اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عددًا من الشكاوى والطلبات، خلال استقباله المواطنين بمكتبه صباح اليوم السبت، وذلك في إطار حرصه التواصل المباشر مع المواطنين
واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ إستقبال المواطنين بمكتبيهما، وذلك لبحث شكواهم، والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق