كفر الشيخ تخصص خطا ساخنا لتلقي شكاوى المواطنين

كفر الشيخ تخصص خطا ساخنا لتلقي شكاوى المواطنينجانب من اللقاء

محافظات8-12-2025 | 16:27

أكد الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، على أهمية التواصل المباشر مع المواطنين، من خلال لقاء جمعه بعدد من الأهالي للاستماع إلى شكاواهم والعمل على وضع حلول عاجلة لها، بحضور الأجهزة والجهات المعنية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، بفتح قنوات تواصل مستمرة مع المواطنين.

استعراض المشكلات وطلب الحلول

خلال اللقاء، استعرض المواطنون عددًا من المشكلات المتعلقة بقطاعات التعليم، والكهرباء، ومياه الشرب، والري، حيث تم مناقشتها مع المختصين من الجهات التنفيذية لتحديد الموقف الحالي لكل شكوى ووضع الحلول العاجلة المناسبة.

التوجيه بحل المشكلات بشكل عاجل

تم بحث عدد من طلبات و شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات، وإيجاد حلول عاجلة لها، في إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين والتعامل الميداني مع المشكلات، بما يحقق سرعة الاستجابة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأكد محافظ كفر الشيخ أن تحسين الخدمات والمرافق يمثل أولوية قصوى، مشيرًا إلى تخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ (114) والرقم (0473220792) لتلقي شكاوى واستغاثات المواطنين والتعامل الفوري معها، بما يضمن الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان