رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعرب الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني الجديد لفريق رجال سلة الأهلي عن سعادته بتوقيع عقود تدريب الفريق، وبالعمل داخل نادٍ كبير بحجم وشعبية النادي الأهلي
كشف أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن كواليس رحيل الإسبانى أوجستى بوش المدير الفنى السابق لكرة السلة بالقلعة البيضاء، إلى النادى الأهلى خلال الأيام الماضية.
أعلن أوجستي بوش المدير الفني لفريق رجال سلة الزمالك رحيله وعدم تمديد تعاقده بعد نهاية الموسم. ونجح أوجستي في تحقيق لقبي دوري السوبر وبطولة إفريقيا للأندية مع الزمالك.