الزمالك يكشف كواليس رحيل أوجستى إلى الأهلى

الزمالك يكشف كواليس رحيل أوجستى إلى الأهلىنادى الزمالك

رياضة2-8-2021 | 14:15

كشف أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن كواليس رحيل الإسبانى أوجستى بوش المدير الفنى السابق ل كرة السلة بالقلعة البيضاء، إلى النادى الأهلى خلال الأيام الماضية.

وأجرى عبد الفتاح تصريحات فضائية عبر برنامج "الماتش" الذى يقدمه الإعلامى هانى حتحوت عبر فضائية صدى البلد، قائلًا: "اوجستي كان الملف الشخصي الخاص به ضعيف قبل القدوم للزمالك، لكنه كان راجل المرحلة وكان هدفنا أننا نفوز ببطولة إفريقيا معاه، الجماهير كلها كانت مستنية البطولة دي تحديدًا".

وأضاف: "أوجستي معندوش ارتباطات عائلية وكمان كان مدربا مساعدا في أندية كبيرة زي برشلونة وسنه صغير فرأينا أن الأفضل التعاقد معه في هذه المرحلة".

واتبع: "اتطلب مني التجديد مع اوجستي والتفاوض معاه وقالي في نهاية الموسم نتكلم، وللعلم كان اوجستي في قناة الزمالك واتسال عن وجود مفاوضات من جانب النادي المنافس وهو قال اه في مفاوضات".

وأضاف : "بأكد أن المفاوضات من جانب النادي المنافس مع اوجستي كانت من قبل بطولة إفريقيا لما ظهر نادي الزمالك في دوري السوبر بشكل كويس،" مش اوجستي الي قالي المعلومة ومسالتوش وقتها عن حقيقة الكلام ده" ".

وأردف أحمد عادل عبد الفتاح "عضو مجلس إدارة في النادي الأهلي هو الذي فاوض أوجستي، وبنهاية الموسم الكابتن حسين لبيب اتكلم معاه وعرض عليه 15 ألف دولار بعد ما كان عقده 5 آلاف، وللعلم فقد ذهب للأهلي بـ 22 ألف دولار".

واختتم "الزمالك لم يقف على أحد، اوجستي أخذ دوري واحد فقط من تاريخ نادي الزمالك ، فقد رحل بطريقة غير محترفة، من حقه إنه يرحل ومن حق المنافس أن يتفاوض معاه".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2