• الثلاثاء 9 يونيو 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
إصابة 8 أشخاص في تصادم 3 سيارات بمدينة 6 أكتوبر ورفع آثار الحادث | إصابة الزلزولي تربك حسابات المغرب قبل انطلاق المونديال | اللحم أم الدجاج.. أيهما أفضل صحيًا؟ وتأثير تناول البرجر على الجسم | وزيرا خارجية مصر والإمارات يبحثان تطورات الإقليم والأزمة الإيرانية | الحكم الصومالي: أشعر بإحباط شديد بعد استبعادي من مونديال 2026 | طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم «بيج رامي» بطولة رامز جلال استعدادًا لموسم الصيف | أسوان تتابع ملف تقنين أراضي الدولة وتسريع معدلات الإنجاز | سقوط طبيبة مزيفة تدير عيادة تجميل بالعبور | بلغاريا تعلن وقف إرسال المساعدات العسكرية إلى أوكرانيا وتدعو للتفاوض | القيادة المركزية الأمريكية تكشف تفاصيل إنقاذ طاقم مروحية سقطت في هرمز |

نتائج البحث عن : نسبة السكر في الدم

  أغذية تضبط مستوى السكر في الدم

أغذية تضبط مستوى السكر في الدم

يتم قياس قدرة الطعام على رفع مستويات السكر في الدم بعد الاستهلاك من خلال مؤشر نسبة السكر في الدم، وبناء عليه يتم تصنيف بعض المواد الغذائية بأنها صحية أكثر

  لمرضى السكر.. خواص مذهلة للزعفران في العلاج

لمرضى السكر.. خواص مذهلة للزعفران في العلاج

أفادت دراسة طبية حديثة بأن خصائص الزعفران المضادة للالتهابات قد تساعد فى تحسين الحالة المرضية لمرضى السكر، حيث إنه من المعروف أن مستخلص الزهرة يخفض نسبة السكر في الدم وضغط الدم.

  مشروب سحري يخفض نسبة السكر في الدم

مشروب سحري يخفض نسبة السكر في الدم

السكر من النوع الثاني هو حالة مزمنة حيث تهدد مستويات السكر في الدم المرتفعة بإرهاق الجسم والكثير من المضاعفات، ولحسن الحظ ثبت أن تناول مشروب ذهبي يخفض

  دراسة تؤكد فاعلية القرفة في علاج السكري

دراسة تؤكد فاعلية القرفة في علاج السكري

وفقاً لدراسة نُشرت في المجلة الدولية لعلوم الغذاء، فإن استهلاك حوالي 3-6 جرامات من القرفة يومياً يمكن أن يساعد بشكل فعال في خفض نسبة السكر في الدم في غضون

  أطعمة تدمر الذاكرة.. تعرّف عليها

أطعمة تدمر الذاكرة.. تعرّف عليها

كشف موقع هيلث لاين الطبي عن مجموعة أطعمة تدمر الذاكرة لدى الكبار والصغار، لذلك نحتاج من فترة لأخرى تناول أطعمة صحية لتقوية الذاكرة، ويجب مراجعة الطبيب بخصوص النظام الغذائي

  د. محمد ابراهيم بسيوني: وقت الطعام يؤثر فى حرق دهون الجسم وخفض نسبة السكر في الدم

د. محمد ابراهيم بسيوني: وقت الطعام يؤثر فى حرق دهون الجسم وخفض نسبة السكر في الدم

د. محمد ابراهيم بسيوني: وقت الطعام يؤثر فى حرق دهون الجسم وخفض نسبة السكر في الدم

  6 عادات تجنبك الإصابة بمرض السكر

6 عادات تجنبك الإصابة بمرض السكر

6 عادات تجنبك الإصابة بمرض السكر

  • السابق
  • 1
  • 2
  • 3

الاكثر قراءة

مستشار رئيس مصلحة الضرائب يوضح تفاصيل تعديلات قانون القيمة المضافة

متحدث الصحة: إغلاق 12 ألف منشأة طبية مخالفة خلال عام 2025

نقابة البيطريين تطالب بتعديل لائحة سنة الامتياز وصرف مكافأة شهرية للطلاب

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. ارتفاع بالحرارة ونشاط رياح ورطوبة

المجلس الأعلى للإعلام يبحث مع مقدمي البرامج الرياضية والصحفيين وصناع المحتوى كيفية دعم المنتخب في المونديال

إعلام إسرائيلي: اعتراض مسيرة في سماء إيلات

نسبة التأييد الشعبي لـ ترامب قرب أدنى مستوياتها مع توقعات بارتفاع أسعار البنزين

تمارا حداد لإكسترا نيوز: واشنطن تسعى لاتفاق يُخضع إيران ولا يمنحها النصر

مركز بروكسل الدولي للأبحاث: التصعيد بين إيران وإسرائيل الآن مسرحية تهدف لاتفاق جديد

ترامب: سنعلن «نصرًا كاملًا» على إيران خلال الأسبوعين المقبلين

إطلاق صفارات الإنذار في إيلات بإسرائيل بعد رصد تسلل طائرات معادية

زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب إيران

تسوق مع جوميا
اعلان
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©