رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
بدأت الجولة من محافظة الجيزة بتفقد مستشفى الوراق المركزي، حيث تفقد قسم الاستقبال والطوارئ والصيدلية للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وتابع انتظام فريق العمل
قدم المهنئون أصدق تمنياتهم للمحافظ بموفور الصحة والتوفيق، ولشعب القليوبية العظيم بدوام التقدم والازدهار، معربين عن تقديرهم لجهود الجهاز التنفيذي ...
حرص المحافظ على الجلوس مع نزلاء الدار وتبادل الأحاديث الودية معهم، مقدماً التهنئة بالعيد وموزعاً الورود والهدايا العينية والمادية، وسط أجواء احتفالية غمرتها ...
أدى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بحضور الأستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، صباح اليوم، صلاة عيد الفطر المبارك
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية حملة لضبط الأسواق ورفع الإشغالات بمدينة طوخ بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والمهندس وائل جمعة رئيس مركز ومدينة طوخ
استقبل الدكتور مهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية مجلس إدارة نقابة الأطباء...
قدم الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، خالص التهاني والتقدير للسيدة أشكار زغلول السيد، الموظفة بإدارة جامعة بنها، بمناسبة فوزها بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لعام 2026
كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ملابسات مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخصان في حالة عدم توازن نتيجة تعاطيهما للمواد المخدرة.
شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية حملة على الأسواق وذلك نماشيا مع توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بشأن ضرورة ضبط الأسواق وتكثيف
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، اللواء مهندس طارق فؤاد قطب المفوض العام لـ شركة بنها للصناعات الإلكترونية
استعرض رئيس مجلس إدارة الشركة أبرز مجالات التصنيع والخدمات التي تقدمها الشركة، والتي تشمل تصنيع ألواح الطاقة الشمسية، محطات توليد الكهرباء، كشافات الليد الموفرة ...
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، نتائج الحملة الرقابية المكبرة التي شنتها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، ممثلة في حي غرب شبرا الخيمة ومديرية الطب البيطري
شارك الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، في حفل الإفطار الذي نظمته مؤسسة البنات ببنها، وذلك في أجواء إنسانية وروحانية سادتها روح الأبوة والمحبة
شهدت منطقة مستودع الأنابيب بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية، بعدما أقدم شاب على إنهاء حياة شقيقته، بسبب خلافات عائلية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة الخصوص، وذلك في إطار حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين والوقوف على مشكلاتهم
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، وفدًا من قساوسة الكنيسة الإنجيلية بالقليوبية لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
أعلن المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع قطاعات الشركة
قام الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، صباح اليوم، بجولة ميدانية بموقف سيارات بنها العمومي، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين، ولمتابعة مدى التزام السائقين
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، احتفالية مديرية الأوقاف بليلة القدر المباركة، حيث أدى صلاتي العشاء والتراويح بمسجد ناصر بمدينة بنها
كرّم المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ القليوبية، عددًا من العاملين وأبناء العاملين من حفظة القرآن الكريم