رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نجحت مديرية التموين بدمياط وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى، في ضبط كميات من اللحوم الغير صالحة للاستهلاك الادمي، وذلك ضمن حملات مكثفة لضبط أسواق بيع
أعلنت وزارة الصحة والسكان، ضبط وإعدام 5179 طن و880 كيلو جرام أغذية متنوعة ولحوم فاسدة، و338403 لتر من العصائر والمياه المعبأة والألبان غير الصالحة للاستهلاك
نظمت لجنة المرور على الفنادق والمحال التجارية بمحافظة مطروح برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف وبمشاركة مديريات الصحة والطب البيطري والقوى العاملة
تمكنت حملة من مديرية الطب البيطرى بالتعاون مع مديرية التموين، و مباحث التموين بالبحيرة، من ضبط 7 جزارين يعرضون لحومًا غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية؛ جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بشن حملات مكبرة لضبط أي لحوم أو مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك
واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 4 أطنان أسماك، غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
بلغ إجمالي المضبوطات حوالي 105 طن و448 كيلو لحوم
شن حملات تموينية على النوافذ والمحلات بالجيزة لضبط الأسواق وتحقيق الرقابة والتأكد من سلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين.
نفي المركز الاعلامي لرئاسة مجلس الوزراء ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول انتشار أسماك فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالأسواق
مكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط (قرابة نصف طن من المواد الغذائية أسماك أجزاء دواجن مقطعات لحوم- جبن - حلويات- شيكولاتة
صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ،أن مديرية الطب البيطرى واصلت شن حملاتها الدورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والاسماك للضرب
ضبط 7 طن منتجات حيوانية غير صالحة للاستهلاك الادمي
ضبط ربع طن دواجن غير صالحه للاستهلاك الآدمى
ضبط ربع طن دواجن غير صالحة للإستهلاك الآدمي بالأقصر
ضبط 8 طن أسماك غير صالحة لإستهلاك الآدمي
تضبط 3 طن لحوم مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي بإمبابة والهرم
ضبط 3,8 طن «أسماك مُجمدة» لعدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى بالاسواق