رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية لخماسي كرة القدم 2026 دوري كأس الجمهورية في نسختة الرابعة بالقليوبية، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية
نظمت مديرية أوقاف القليوبية ندوة توعوية لنشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها بحضور الشيخ عبدالرحمن رضوان وكيل وزارة الأوقاف ، والشيخ عبدالمعطي
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة مفاجئة شملت كلًا من مدرسة كفر شبين الابتدائية الجديدة بمركز شبين القناطر، ومدرسة أنور حسان للتعليم الأساسي
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اجتماعه الموسع الأول مع رؤساء المدن والمراكز والأحياء
التقى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، المهندس حسام أمام، رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر للخدمات البيئية الحديثة، المسند إليها مهام
وجه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بشن حملة مكبرة لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة ومدينة بنها
أكد النائب محمد عطية الفيومي، رئيس غرفة القليوبية التجارية وأمين صندوق الاتحاد العام للغرف التجارية، أن التوجهات الجديدة التي أعلنها وزير الاستثمار بشأن
تواصل جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية، اليوم، التحقيق مع المتهمين في واقعة التعدي على أب ونجله بقرية باسوس التابعة لمركز القناطر الخيرية، وذلك عقب
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عاطلين بالتعدي على صاحب مغسلة بدائرة قسم شرطة الخصوص.
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق اندلع في مخلفات كاوتش أعلى منزل بمدينة بنها دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية، وتم تحرير
فى إطار كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام عدد من الأشخاص يحملون أسلحة نارية وبيضاء بالتعدى على شخص ونجله وإحداث إصابتهما بأحد الشوارع بالقليوبية.
تواصل مديرية أوقاف القليوبية تحت إشراف فضيلة الشيخ عبدالرحمن رضوان مدير المديرية جهودها المتواصلة لتطوير المساجد وتهيئتها لاستقبال المصلين
كشفت تحريات الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بقطاع الشرطة المتخصصة، وبالتنسيق مع الجهات المعنية بالوزارة، عن قيام أحد الأشخاص بتشغيل مصنع غير مرخص بدائرة مركز شرطة شبين القناطر
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، برئاسة المهندس محمد إبراهيم فودة، عن تلقي 268 بلاغًا عبر الخط الساخن خلال أول أيام شهر رمضان المبارك
واصلت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالقليوبية تكثيف حملاتها الرقابية على المنشآت الطبية الخاصة
افتتح الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، ثلاث معارض جديدة ضمن سلسلة أهلاً رمضان بمدن الخانكة، وحي غرب شبرا الخيمة، والقناطر الخيرية
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ القليوبية لقاءً توعويًا ببطريكية الأقباط الأرثوذكس مطرانية بنها وقويسنا، بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية الجديد، بمقر ديوان عام المحافظة، الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والوفد المرافق له، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه
تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى انطلاق المرحلة الثالثة من البرنامج القومى لتنمية مهارات اللغة العربية.
بدأ الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولته التفقدية بالديوان العام للمحافظة بزيارة غرفة الطوارئ والأزمات، لمتابعة آليات العمل والتأكد من جاهزية الغرفة للتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة