رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، إجتماعاً موسعاً مع مستثمري المنطقة الإستثمارية بمدينة بنها لبحث مطالبهم والتعرف على التحديات التي تواجههم، بحضور
نفذ المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، جولة ميدانية لمتابعة سير العمل بعدد من المواقع الحيوية بمدينة بنها
أعلنت نقابة صيادلة القليوبية رفضها القرار الصادر عن هيئة الدواء المصرية واعتبرته مخالفا لقانون مهنة الصيدلة لاسيما في فرض رسوم دون العودة للنقابة أو استشارتها قبل إصدار القرار
وقع المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين في مختلف المجالات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وخدمة المجتمع.
شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الحملة المكبرة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة القناطر الخيرية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لإزالة التعديات
عقد الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الأحد 19 يناير الجاري، اجتماعًا موسعًا مع مديري مراكز الشباب ومسؤولي الربط الإلكتروني، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية،
دشن عدد من أهالي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حملة أطلق عليها اسم أولادنا خط أحمر - وعيك أمانة لتعزيز الوعي المجتمعي ضد التحرش بالأطفال في محاولة لوضع حلول لهذه الظاهرة المدمرة
فى إطار كشف ملابسات منشور مدعوم بصور تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن تضرر القائم على النشر من أحد الأشخاص لقيامه بسرقة حقيبة من سيدة مسنة وبداخلها هاتفها المحمول بالقليوبية .
عقد المهندس محمود مراد، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة بمحافظة القليوبية، اجتماعاً تنسيقياً موسعاً مع قيادات الجهاز، وذلك في إطار الاستعدادات النهائية لإجراء القرعة العلنية لتخصيص أراضي التقنين
أصيب 8 أشخاص، مساء أمس الأحد، في حادث تصادم سيارتين ربع نقل محملتين بالخضار على طريق شبرا بنها الحر، بعد الكارتة بنحو 5 كيلو مترات في اتجاه مدينة بنها
أجرى المهندس تامر جبر رئيس جهاز تنمية مدينة العبور بمحافظة القليوبية جولة تفقدية داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمقر الجهاز
واصل قطاع الأحوال المدنية إيفاد قوافل مجهزة فنيا ولوجستيا؛ لتقديم كافة الخدمات التي يقدمها القطاع للمواطنين من استخراج (بطاقات الرقم القومي - المصدرات
اتشحت قرية ميت عاصم التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية بالسواد أثناء تشييع جثامين 5 أشقاء لقوا مصرعهم نتيجة تسرب الغاز داخل مسكنهم ما أدى إلى اختناقهم ووفاتهم في الحال.
نظم المجلس القومي للمرأة فعاليات معسكر التنشئة المتوازنة بمحافظة القليوبية في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وضمن برنامج الإرشاد الأسري والتنشئة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية في كشف ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاء قيام عدد من الأشخاص
عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لقاءً تعارفيًا موسعًا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة القليوبية، بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة
قام الدكتور سيد جلال رئيس الإدارة المركزية بهيئة التأمين الصحي ، وبحضور الدكتورة رشا مصطفى مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي
في استجابة فورية لمطالب المواطنين، تابع المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، جهود اللجنة الهندسية والتنفيذية التي انتقلت صباح اليوم الخميس إلى قرية المريج بمركز شبين القناطر
جاء قرار هدم المستشفى فى عهد الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية الأسبق والمرحوم الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بعد أن فوجئ المحافظ بحدوث ...
استهل المحافظ جولته بتفقد أقسام العيادات الخارجية بمختلف تخصصاتها، والتي بدأت بالفعل في تقديم خدماتها الطبية للمواطنين على مدار 24 ساعة، حيث حرص على الاستماع ...