رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
الخشت: 90 منحة مجانية كاملة لأوائل الثانوية العامة
هنأت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي هاتفياً أوائل الجمهورية من ذوي الإعاقة بما حققوه من نجاح وتفوق في الثانوية العامة والثانوية الأزهرية.
أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اتصالا هاتفيا بالطالب معتز حموده حسن لتهنئته بمناسبة حصوله علي المركز الثاني علي مستوي الجمهورية بالشهادة الثانوية
أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، إتصالاً هاتفياً بأوائل شهادة الثانوية العامة من أبناء المحافظة لتهنئتهم وتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وهم : -
طالب النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بأسيوط، وزير النقل المهندس كامل الوزير، بمنح أوئل الثانوية العامة هذا العام 2021، بطاقة الأوئل ، تحفيزا ومكافأة لهم على تفوقهم.
تصدَّر تعليم الإسكندرية المشهد في أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2020 / 2021 في سابقة هي الأولى من نوعها
أكدت الطالبة ليديا أمير سليمان مدرسة جيرار بنات لغات شرق الإسكندرية والحاصلة على المركز الرابع على مستوى الجمهورية انها لم تتوقع أن تكون من أوائل الجمهورية
يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص التهاني للفتيات اللاتى حصدن على المراكز الأولى فى نتيجة امتحانات الثانوية
فور إعلان نتائج الثانوية العامة، قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالإتصال التلفوني بالأوائل ال9 أبناء محافظة الإسكندرية الذين جائوا ضمن أوائل
محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة
محافظ القاهرة يهنئ أوائل الثانوية العامة
فور إعلان نتائج الثانوية العامة قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالإتصال التليفونى بالأوائل من أبناء المحافظة على مستوى الجمهورية لتهنئتهم على تفوقهم
أعربت الطالبة خديجة حماد شعبان عبدالجواد ، الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، شعبة علمي علوم ، بمجموع 402 درجات، عن سعادتها
اتصل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تليفونيًا بأوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم حيث هنأهم بالتفوق كما أثنى على الجهد الذى بذله أولياء الأمور ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمى المتميز .
أعربت الطالبة مريم جرجس مجدي، بالمنيا و الحاصلة على المركز الرابع على الجمهورية بشعبة علمي رياضة بالثانوية العامة، عن سعادتها بإعلان اسمها ضمن اواىل الجمهورية،
صرحت الطالبة اية محمد على سليمان حمودة والحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بمجموع اربعة مائة واثنان درجة بانها فى غاية السعادة لحصولها على
حالة من البهجة رسمتها نتيجة أوائل الثانوية العامة على وجوه ذوى المتفوقين الذين تحولت منازلهم إلى ساحات فرح، أقبل عليها الأهل والأصدقاء لتقديم التهانى والتبريكات،
هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي ( ٢٠٢٠- ٢٠٢١ ) على مستوى الجمهورية، وهما الطالبة آيه محمد
كرًّم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا الحاصلات على المراكز الأولى في دبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية المتقدمة ( نظام الخمس سنوات ) على مستوى الجمهورية
قال الطالب مصطفي حسين محمد أحمد ابن محافظة قنا، الحاصل علي المركز الثاني مكرر علي الشعبة العلمية علوم بمجموع 403 درجة ، أنه استقبل الخبر بفرحة عارمة