رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلنت المديريات التعليمية استعداداتها لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد الأسبوع المقبل 1 أكتوبر القادم، حيث أوضحت المديريات أن المدارس انتهت من إعداد
أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، المدن الجامعية مستعدة لاستقبال الطلاب والطالبات بكامل طاقتها، وذلك في إطار استعدادات الجامعة للعام الجامعي الجديد2022/2023
أجرى الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها جولة تفقدية لمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال الطلاب الجدد بجامعة بنها الأهلية بمدينة العبور والتأكد من جاهزيتها
وجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس ،بضرورة انتظام جميع العاملين وهيئة الإشراف بالمدن الجامعية، وذلك استعدادًا لإستقبال الطلاب، ومشددًا على
شدد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية داخل المدن الجامعية ، ومتابعة التطهير والتعقيم المستمر
قام رئيس جامعة العريش الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بكليات الجامعة، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب في العام الدراسي
تفقدت حنان مجدى نائب محافظ الوادى الجديد، اليوم الخميس، أعمال تطوير ورفع كفاءة عدد من المدارس بإدارة الخارجة التعليمية بالتزامن مع قرب بدء العام الدراسى
أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، خلال مجلس الجامعة المنعقد يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022، على عمداء الكليات أهمية تكثيف جهود الكليات
أكد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إنهاء استعداد المدارس لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة (الدور الثاني) والتي ستنطلق بعد
صرح الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى أنه في اطار استعدادات الجامعة للعام الجامعى الجديد بدأ الإستعداد في المدن الجامعية لاستقبال الطلاب مشيراً
أعلن رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، عن قائمة المصروفات الخاصة بكليات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والتى ستفتح أبوابها لاستقبال الطلاب بداية من أكتوبر المقبل بسبع كليات.
أكد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، فى بيان له على جاهزية مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة بدءاً من يوم
أكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، استعداد جميع المدارس بالإدارات التعليمية العشر؛ لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل الخامس
أعلنت جامعة العريش، بمحافظة شمال سيناء، اليوم الجمعة، الانتهاء من كافة الاستعدادات لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/2022، حيث قامت
أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم سماح إبراهيم جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي، مشددة على ضرورة توفير كافة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة
أعلن وكيل وزارة تعليم بني سويف محمد عبد التواب، تشكيل غرفة عمليات بالمديرية إلى جانب العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية؛ لمتابعة انتظام سير اعمال امتحانات
أنهت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، استعداداتها لاستقبال الطلاب، غدا السبت، في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2021 2022
أعلن الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، بأن الجامعة انتهت من كافة الإجراءات الخاصة ببدء الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2020-2021، وأن جميع
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المهندس ناصر حسن، أن المديرية أنهت كافة استعداداتها، لاستقبال الطلاب لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 2021 /2022، الذي سيبدأ غدا السبت
أنهى تعليم الإسكندرية استعداداته لانتظام الدراسة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 الذي يبدأ مطلع الأسبوع المقبل