البيئة تناقش مع محافظي الجيزة والشرقية الوضع الراهن لمنظومة إدارة المخلفات
عقد ياسر عبد الله ، مساعد وزيرة البيئة لشئون المخلفات والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم إدارة المخلفات ، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اجتماعا موسعا بحضور المهندس أحمد سعد استشاري جهاز تنظيم إدارةالمخلفات، واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، والمهندس شفيق جلال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة .