هبة طوجى وأسامة الرحبانى لأول مرة فى الأوبرا
تنظم دار الأوبرا المصرية فى الثامنة والنصف مساء الجمعة 16 يونيو برئاسة الدكتور خالد داغر أولى حفلات المطربة اللبنانية هبة طوجى مع الموسيقار الكبير أسامة الرحبانى وبمصاحبة سينى سيمفونى أوركسترا بقيادة المايسترو أحمد عويضة.