توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنها و"رياضة القليوبية"
شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بهدف نشر ثقافة الممارسة الرياضية للمجتمع المدني وصقل وتنمية مهارات النشء