محافظ أسيوط: إزالة 163 حالة تعد منذ بدء المرحلة الثانية من الموجة الـ 21
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن إزالة 163 حالة تعدي بالبناء والزراعة على أملاك الدولة بمختلف جهات الولاية والملكيات الخاصة للمواطنين، منذ انطلاق المرحلة الثانية من الموجة 21 لإزالة التعديات، والتي بدأت أعمالها يوم 27 من شهر مايو الماضي وتستمر حتى 16 يونيو الجاري لاسترداد حق الشعب والحفاظ على المال العام.