جامعة سوهاج تحتفل باليوم العالمي للبيئة
نظمت جامعة سوهاج اليوم الإثنين ندوة تثقيفية تحت عنوان المخلفات البلاستيكية من التلوث إلى الحل ، وذلك بالتعاون مع مركز التنمية المستدامة بالجامعة، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبيئة والذي يوافق ٥ يونيو من كل عام.