شعيب يتابع إستمرار جهود الأجهزة التنفيذية في إزالة وسحب مياه الأمطار من شوارع مطروح
تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إستمرار جهود الأجهزة التنفيذية بمحافظة مطروح في إزالة وسحب مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية بمدن ومراكز المحافظة وتمركز سيارات ومعدات الجهات المعنية من شركه مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح ومراكز المدن والحماية المدنية ببعض المناطق لتجمعات مياه الأمطار،طوال اليوم الخميس بعدما شهدت عدد من مدن المحافظة أمطارغزيرة متوسطة وحالة من عدم الاستقرار مع إنخفاض درجات الحرارة