نقيب اطباء الاسكندرية : الى كل طبيب مصرى لا تذهب الى النيابه عند استدعائك الا ومعك محامى النقابة
ناشد الدكتور عبد المنعم فوزي نقيب اطباء الاسكندريه واعضاء مجلس النقابه ووجهوا نداء الى جميع اطباء مصر بعدم المثول امام أى جهة للتحقيق سواء كمتهم او كشاهد فى واقعة خطأ طبى سواء المباحث او النيابه العامه الا بعد الرجوع لنقابة الاطباء لتكليف محامى النقابه للتواج معه فى التحقيقات وهى خدمة مجانيه تقدمها النقابة وهى حق من حقوق الطبيب وكذلك حضور التحقيق معه عضو من مجلس النقابه ومحامي المستشفى التي يعمل بها الطبيب وحدثت بها المشكلة .