محافظة الإسكندرية : تنفيذ 57 قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولة

محافظة الإسكندرية : تنفيذ 57 قرار لإزالة التعديات على أراضي الدولةجانب من اعمال إزالة التعديات

محافظات7-8-2024 | 15:01

وجَّه الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية أجهزة المحافظة بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة، والبدء فورًا في تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة 23.

وذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة و إزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

‏هذا وقد نفذت محافظة الإسكندرية المرحلة الثانية من الموجة 23 لإزالة التعديات على أراضي الدولة والتي من المقرر لها أن تستمر حتى 23 أغسطس الجاري، كما كلف محافظ الإسكندرية جميع جهات الولاية ورؤساء الأحياء بالمرور على الأراضي التي تم تنفيذ الإزالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة أخرى.

‏‎ومن جانبه، أشار رئيس جهاز حماية أملاك الدولة إلى أنه خلال اليوم الأول من المرحلة الثانية للموجة 23 تم تنفيذ 51 قرار ل إزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة لوزارة الموارد المائية والري بنطاق حي وسط وذلك على مساحة إجمالية تقدر ب 22سهم 21قيراط 11فدان حيث تمت إزالة عشش وجمالون معدني وأكشاك ومغسلة سيارات مخالفة للقانون، ثم تم تنفيذ 6 قرارات منها 5قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية على مساحة 1458م بنطاق حي وسط، و1قرار ل إزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة محرم بك بحي وسط على مساحة 3290م.

أضف تعليق