دعوة للتفاؤل والتمسك بالأمل في خطبة الجمعة بالإسكندرية اليوم
تحت عنوان التمسك بالأمل والاجتهاد في العمل وقت الأزمات ، أدى اليوم السادة الأئمة خطبة الجمعة، في حضور الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، وقال الشيخ سلامة إن المؤمن لابد أن يكون دائم التفاؤل لأنه موصول بالله تبارك وتعالى وهذه الصلة تجعله دائم الاستبشار