صرف الإسكندرية تنظم يوما ترفيهيا وتوعية للأطفال بقصر ثقافة الأنفوشي

صرف الإسكندرية تنظم يوما ترفيهيا وتوعية للأطفال بقصر ثقافة الأنفوشيجانب من اللقاء

محافظات18-1-2024 | 13:44

استمرارا لتعاون صرف الإسكندرية والهيئة العامة لقصور الثقافة بهدف رفع الوعى المائى للمواطنين وانطلاقا من أهمية دور شركة الصرف الصحى بالإسكندرية فى المجتمع السكندري واستكملا لرسائل التوعية التى تقوم بها الشركة .

قامت الإدارة العامة للوعي البيئي وبالتعاون مع قصر ثقافة الأنفوشي بتنظيم يوم ترفيهى للأطفال بالقصر تضمن مجموعة من الندوات التوعوية وورش الرسم والمسابقات وتقديم جوائز لجميع الأطفال.

شمل اليوم العديد من الفعاليات الهادفة والمثمرة لتوعية جيل المستقبل بالسلوكيات الصحيحة للتعامل مع مرافق الدولة كما تم توضيح دور المبادرة الرئاسية حياة كريمة في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتأثير السلبي للتغيرات المناخية وكيفية مواجهته.

وأكد اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أهمية توعية المواطنين بالحفاظ على المشروعات القومية والاستخدام الآمن للمرافق الحيوية وإيضاح الخدمات والمجهودات الضخمة التي تقوم بها الدولة لإيصال الخدمة لكل المواطنين، والدور المهم للشركة في الحفاظ على البيئة من مخرجات عملية المعالجة.

وعلى دور الإدارة العامة للتوعية في الوصول إلى جميع المواطنين وتوضيح رسائل التوعية المختلفة لكل فئة ومرحلة سنية، خاصة لدى النشء لتأسيس جيل جديد واع وقادر على تعديل السلوكيات والممارسات الخاطئة مما يؤثر إيجابا على استدامة الخدمات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2