قافلة يوم في حب مصر بـ محافظة مطروح

قافلة يوم في حب مصر بـ محافظة مطروحصورة تعبيرية

محافظات19-1-2024 | 17:49

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال القافلة الطبية " يوم فى حب مصر " بالتعاون بين مديريتى الصحة بمطروح والبحيرة مع اجراء 110 عملية جراحية من خلال القافلة الطبية المتخصصة للقضاء على قوائم الإنتظار في عمليات جراحة الأنف والاذن المؤجلة بمستشفى مطروح العام وتقديم خدمة طبية متميزة وسريعة ولائقة بأهالي محافظة مطروح وتكثيف الجهود لتخفيف المعاناة عن كاهل أسر المرضى من تحمل أعباء ومشقة السفر للحصول علي الخدمات الصحية وتيسيراً على مرضى جراحة الأنف والاذن والحنجرة والقضاء على قوائم الانتظار لإجراء العمليات الجراحية المقررة . وبما يواكب توجيهات و رؤية القيادة السياسية والتطبيق العملى لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار..

وأوضح الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح خلال تفقد اعمال القافلة الطبية مع إجراء لعمليات جراحة الأنف والاذن بمستشفى مطروح العام الدكتور صبرى شعبان مدير مستشفي مطروح العام في يومها الختامى والتي يقوم بها فريق طبي متميز من جراحي الأنف والاذن والحنجرة من مديرية الصحة بالبحيرة .
موضحا أنه تم إجراء 110 عملية جراحية حتي الأن للمرضى من الحالات المؤجلة في تخصص الأنف والاذن بمستشفى مطروح العام علي مدار يومي الخميس والجمعة 18 و19 يناير . ضمن اعمال القافلة الطبية بمستشفى مطروح العام والتى تحمل شعار "يوم فى حب مصر" والتى تأتي تنفيذا لتعليمات الاستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان بالقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات وايجاد حلول غير تقليدية، وتحت رعاية ودعم اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

مشيراً الى انه جرى التنسيق بين قطاع الرعاية العلاجية بقيادة الاستاذ الدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الرعاية العلاجية والسيد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة للتعاون في مختلف التخصصات الطبية لخدمة المرضى بمحافظة مطروح والقضاء علي قوائم الانتظار.

الجدير بالذكر أنه تم حجز المجموعة الأولى يوم الأربعاء الماضي وتم اجراء العمليات الجراحية للمجموعة الأولى أمس الخميس كما تم حجز المجموعة الثانية أمس الخميس ويتم اجراء العمليات الجراحية اليوم الجمعة .
مشيرا أنه تم كذلك متابعة قسم العمليات والملفات الطبية الخاصة بالمرضي والاقرارات والاجراءات التمريضية اثناء تقديم الخدمة الطبية لهم وفقاً لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوي والوقوف على مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى .كما إطمان علي الحالة الصحية للأطفال بعد اجراء العمليات.

وأكد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة على خالص الشكر والتقدير للواء خالد شعيب محافظ مطروح علي دعمه الدائم لقطاع الصحة بمطروح و للأستاذ الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة وللفريق الطبي المتميز من جراحي الأنف والاذن والحنجرة من مديرية الصحة بالبحيرة متمنيا تكرار مثل هذه الملحمة الكبرى في خدمة المرضي وكذلك الشكر لإدارة مستشفي مطروح العام وجميع العاملين وعلي رأسهم الدكتور صبري شعبان مدير المستشفي وجميع من ساهم في انجاح هذا العمل الرائع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2