"تربية الإسكندرية" تعقد مجموعة من الورش الفنية
فى إطار احتفالات جامعة الإسكندرية باليوبيل الذهبى لانتصارات أكتوبر المجيدة، وتحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، نظمت كلية التربية النوعية مجموعة من الورش الفنية تحت عنوان (الفن ونصر اكتوبر المجيد...٥٠ عام من العزة)