وزير الأوقاف وسفيرا الكويت وإندونيسيا يكرمون المتفوقين من طلاب إندونيسيا
في إطار البرامج التدريبية والتثقيفية المتنوعة والمتميزة التي تقيمها وزارة الأوقاف لنشر الفكر الإسلامي الوسطي، وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وبالتعاون مع مكتب بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة، شهد د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف حفل ختام المعسكر التثقيفي للفوج السابع للطلاب الوافدين المسجلين على منحة مكتب الزكاة الكويتي بالقاهرة، والذي يضم 50 طالبة من الدارسات بالأزهر الشريف، بحضور السفير غانم صقر الغانم سفير دولة الكويت بالقاهرة والمندوب الدائم لدولة الكويت لدى جامعة الدول العربية، و السفير الدكتور لطفي رؤوف سفير دولة إندونيسيا بالقاهرة، والدكتور محمد عزت محمد الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والشيخ سلامة عبد الرازق مدير مديرية أوقاف الإسكندرية، و سارة المطيري مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية، والشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني السابق.