رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية ، السفير أكسل وابنهورست سفير أستراليا بالقاهرة ، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك فى قطاع التعدين ، وموقف التعاون فى مجالات البترول والغاز
التقى المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية مع وفد من شركة ويذرفورد العالمية ضم المهندس محمد بالجاسم نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا
شدد بدوى على أهمية كفاءة استهلاك الطاقة فى تحقيق وفر كبير يعود بالنفع على الدولة والمواطن ويسهم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة
لفت الوزير الى أهمية زيادة أنشطة الحفر خلال الفترة المقبلة في الصحراء الغربية ودعم الاستفادة من التكنولوجيات المختلفة في عمليات الاستكشاف والإنتا
أكد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية على أن صناعة البتروكيماويات تأتى على رأس القطاعات الاقتصادية التي تحقق الاستغلال الاقتصادى الأمثل للموارد البترولية وتحقيق قيمة مضافة تدعم الاقتصادى المصرى
ترأس المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية الجمعية العامة لشركتى بترول الصحراء الغربية ويبكو ، التى تدير ميناء الحمراء البترولى بمنطقة العلمين، وشركة بدر للبترول، عبر تقنية الفيديوكونفرانس
أكد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية على أهمية الإسراع بعمليات التنمية ووضع الاكتشافات التى تحققت على خريطة الإنتاج بهدف زيادة معدلات الإنتاج المحلى لتخفيف الضغط على فاتورة الاستيراد
أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، متانة العلاقات المتميزة بين مصر والإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى أن الإستثمارات في
ثمن إيريك هذا التعاون لافتاً إلى حرصه الكامل على توفير كامل الدعم لكل ما يسهم فى زيادته، وأنه منذ بداية تواجده فى مصر منتصف العام الحالى
أعلن المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية أن قطاع البترول يعمل على إعداد فرص استثمارية جديدة وأن ما يتم إجراؤه من مناقشات حول هذه الفرص يسهم فى زيادة جاذبيتها
قام المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية بزيارة رسمية إلى إيطاليا لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين مصر وشركة إينى الإيطالية فى أنشطة البترول والغاز وتأتى هذه الزيارة تأكيدًا على أهمية الشراكة الإستراتيجية
أكد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية على أهمية منجم السكرى كنموذج متطور للاستثمار التعدينى والحرص الكامل على تدعيم ما يحققه من نجاحات
تم مناقشة التطورات الدولية والإقليمية في قطاع الطاقة وتم التأكيد على الحاجة إلى تعزيز التعاون بين مصر وقبرص
بدأ المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الخميس، زيارته للعاصمة القبرصية نيقوسيا بدعوة من نظيره القبرصي جورج باباناستاسيو، حيث بحث الوزيران سبل التعاون للتعجيل باستغلال اكتشافات الغاز الطبيعي
استقبل المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس سامح صبرى نائب الرئيس التنفيذى لشركة فنترسال ديا الألمانية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمقرر أن يتولى منصب نائب رئيس شركة هاربور إنرجى البريطانية
أعلن وزير البترول والثروة المعدنية المهندس كريم بدوي، عن حزمة حوافز جديدة تهدف إلى تشجيع زيادة إنتاج الزيت الخام والغاز الطبيعي، وذلك كهدف أساسي يعمل عليه القطاع بالتعاون مع الشركاء
أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية عن قيام الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) بطرح مزايدة عالمية جديدة لعام 2024 للبحث عن الغاز الطبيعي والزيت الخام في 12 قطاعًا بالبحر المتوسط ودلتا النيل
عقد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعاً موسعاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع السيدة داليا الجابرى رئيسة شركة شل مصر بحضور قيادات الوزارة وهيئة البترول
أكدت شركة بتروناس الماليزية أهمية علاقات الشراكة الاستثمارية مع مصر، والتي بلغ إجمالي استثمارات الشركة من خلالها نحو 10
أكد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية على أن الشراكات المصرية العالمية فى مجال البحث والاستكشاف والإنتاج تمتلك مسيرة طويلة من البناء والإنجاز وتحقيق قصص النجاح وأن الحكومة الجديدة