البترول: استهلاك الغاز الطبيعي في مصر ارتفع 3 مرات منذ 2020
أكد المهندس أحمد خليفة، وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية للمشروعات، أن الغاز يعد أهم مصادر الطاقة في مصر، لافتًا أن استهلاك الغاز الطبيعي في مصر ارتفع 3 مرات منذ عام 2020، وذلك بالتوازي مع التوسع في استخدامات الغاز الطبيعي كوقود انتقالي منخفض الكربون.