تنظيم الاتصالات يوقع لدعم وتطوير البنية التحتية وتحسين جودة خدمات المحمول بالإسكندرية
في إطار توجيهات الدولة بالتوسع في مشروعات البنية التكنولوجية وتحسين خدمات الاتصالات، وقع المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية، والمهندس محمد شمروخ الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بروتوكول تعاون مشترك، وذلك لدعم وتطوير البنية التحتية لشبكات الاتصالات وتحسين جودة خدمات الهاتف المحمول بمختلف أنحاء المحافظة، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم جهود الدولة في التحول الرقمي والتنمية المستدامة.