منى زكريا

وزير السياحة يلتقي بالرئيس الشرفي لمركز جون كيندي للفنون المسرحية

استقبل، اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مايكل كيزر الرئيس الشرفي لمركز جون كيندي للفنون المسرحية وإرين تاريو الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، وذلك لبحث سبل دعم علاقات التعاون السياحي الثقافي المشترك بين الوزارة والمركز خلال الفترة المقبلة.

وزارة السياحة تطلق حملة دعائية خلال مبارايات الدوري الإنجليزي 2023- 2024

أطلقت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي حملة دعائية للترويج للمقصد السياحي المصري خلال مبارايات الدوري الإنجليزي للموسم 2023- 2024

موقع " The Independent " يبرز أفضل الأنشطة السياحية في مصر

منتجعات البحر الأحمر المصرية في مدينتي شرم الشيخ والغردقة أصبحت تمثل بديلاً للمقاصد السياحية الأوروبية

"السياحة" تشارك في احتفالية توزيع جوائز مسابقة "ثقافة بلادي"

نيابة عن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، شاركت الأستاذة غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة في احتفالية توزيع جوائز مسابقة ثقافة بلادي التي نظمها مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

"الحر وسنينه".. الساحل الشمالي مقصد سياحي عالمي للمصريين والأجانب

تحول جذري شهده الساحل الشمالي المطل على البحر الأبيض المتوسط، بتوجيهات رئاسية واهتمام حكومي وتعاون مع القطاع الخاص

وزيرا السياحة والبيئة يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة

التقى،أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، بالدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، بمقر وزارة السياحة والآثار بالعاصمة الإدارية الجديدة،

وزارة السياحة تواصل متابعتها الدورية لتطورات ملف عملية الانتقال للعمل بالعاصمة الإدارية

تواصل، وزارة السياحة والآثار، متابعتها الدورية لملف انتقال موظفيها وبعض الهيئات التابعة لها للعمل من مقرها بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد انتهاء الانتقال الفعلي خلال شهر يونيو الماضي

«تنشيط السياحة» تنظم فعالية توعوية مع احتفالات العيد القومي للإسكندرية

تحت عنوان الإسكندرية بين الماضي والحاضر نظم مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالإسكندرية فعالية توعوية، في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على تعزيز الوعي السياحي والأثري

أبرز إجراءات عملية انتقال وزارة السياحة للمقر الجديد بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية

في إطار الانتقال الكامل لوزارة السياحة والآثار وعدد من هيئاتها التابعة للعمل من مقرها الجديد بالحي الحكومي منذ بداية شهر يونيو الماضي، وهو ما يُعد نقلة نوعية وطفرة غير مسبوقة سعياً لتطوير منظومة العمل بالوزارة، نستعرض أبرز ملامح وإجراءات عملية انتقال الوزارة للمقر الجديد:

تقنين وضع 10 مراكز للسفاري الجبلي بمحافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر

في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على إحكام الرقابة وتقنين أوضاع كافة الأنشطة ذات الصلة بمنظومة العمل بصناعة السياحة في مصر حفاظًا على أمن وسلامة السائحين والزائرين المصريين والأجانب، وفي ضوء أعمال اللجنة الدائمة لتراخيص المنشآت الفندقية

"موقع Travel off Path " يبرز أهم الأسباب التي تجذب السائحين لزيارة المقصد السياحي المصري

أبرز موقع Travel off Path المتخصص في السياحة والسفر في تقرير مصور عن أهم الأسباب التي تجذب السائحين لزيارة المقصد السياحي المصري خلال العام الجاري

"رجال الأعمال": إقبال عربي على الاستثمار وتملك العقارات بالساحل الشمالي

كشف المهندس أحمد أهاب عضو لجنة التطوير العقاري بجمعية رجال الأعمال المصريين عن وجود إقبال كبير من الاشقاء العرب على شراء وحدات بمدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالي هذه الفترة نتيجة لتسليط الضوء

وزير السياحة يستقبل وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لبحث سبل التعاون

استقبل، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر (USAID)برئاسة السيدة مارجريت سانتشو القائم بأعمال رئيسة الوكالة، وأوليفير ميسمير المدير التنفيذي لمشروع الإدارة المتكاملة للسياحة

نائب وزير السياحة تشارك في المؤتمر التحضيرى الثاني " تطبيقات السياحة الصحية المصرية"

نيابة عن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، شاركت، أمس، غادة شلبى نائب الوزير لشئون السياحة في المؤتمر التحضيرى الثاني الذى تنظمه محافظة جنوب سيناء في إطار الاستعدادات الجارية لعقد مؤتمر

نائب وزير السياحة تلتقي بوفد رسمي من مجلس النواب الياباني

التقت، غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة بوفد من مجلس النواب الياباني برئاسة السيد كيهارا مينورو رئيس اللجنة الدائمة للأراضي والبنية التحتية والنقل والسياحة بالمجلس وعدد من أعضاء اللجنة فضلاً عن عدد من المسئولين بوزارة الأراضي

الانتهاء من تقييم أول ثلاث منشآت فندقية بيئية بسيوة بمطروح

لتحسين مناخ الاستثمار السياحي في مصر وتنويع أنماط وزيادة حجم الطاقة الفندقية بها، قامت وزارة السياحة والآثار، بالانتهاء من تقييم وترخيص ثلاث منشآت فندقية بيئية في واحة سيوة بمحافظة مطروح، حيث تعد هذه المنشآت هي أول فنادق بيئية

"مسافرون للسياحة" تضع رؤية لتنشيط مدينة العلمين والساحل الشمالي طوال العام

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر أن مدينة العلمين والساحل الشمالي حاليا يعد من الوجهات السياحة المتميزة جدا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام لما يتمتع به من إطلالة متميزة على البحر المتوسط

الفنادق تتجه إلى تكنولوجيا الالتقاط الحي للحركة لجذب السائحين

فى تجربه فريدة ومميزة من نوعها ، والتأكيد على تاريخ الحضارة المصرية ، لترتكز فى أذهان سائحيها قام أحد الفنادق التي تطل على سواحل عروس البحر المتوسط

نائب وزير السياحة وسفير التشيك بالقاهرة يبحثان تعزيز التعاون في مجال السياحة الاستشفائية

استقبلت غادة شلبى نائب وزير السياحة والاثار لشئون السياحة السفير Ivan Jukl سفير دولة التشيك بالقاهرة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال منتج السياحة الاستشفائية لاسيما في ظل ما يتمتع به المقصد السياحي المصري

وزير الخارجية التونسي يزور مقر المنظمة العربية للسياحة بجدة

إستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور / بندر بن فهد آل فهيد بمقر المنظمة بجدة معالي وزير الخارجية بالجمهورية التونسية نبيل عمّار والوفد المرافق له بحضور السفير التونسي بالمملكة العربية السعودية هشام الفوراتي .