وزارة السياحة والآثار تنظم رحلة سياحية لأوائل الثانوية العامة
في إطار حرص الدولة على دعم النشء والشباب وتعزيز وعيهم بتاريخ وحضارة بلادهم، نظمت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، رحلة سياحية لأوائل طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2025/2024 لزيارة عدد من أبرز المواقع الأثرية والسياحية بمحافظة الجيزة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر (الجمهورية).