مي هارون

الرعاية الصحية تعلن نجاح استخدام الذكاء الاصطناعي في مناظير القولون بمجمع السويس الطبي

كشفت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن تحقيق نقلة نوعية في خدمات المناظير المتقدمة بمجمع السويس الطبي، من خلال إدخال تقنيات الذكاء الاصطناعي في مناظير القولون

الصحة: إغلاق 5 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في الشرقية

أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق خمسة مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان والطب النفسي بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، لمخالفتها الاشتراطات الصحية

ضمن مبادرة سحب الأدوية منتهية الصلاحية.. رئيس هيئة الدواء يستقبل ممثلي شركات التوزيع

عقد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، اجتماعًا مع ممثلي شركات التوزيع وذلك لمتابعة تنفيذ القرار المنظم لسحب الأدوية منتهية الصلاحية من الصيدليات

وحدة صحة المرأة تواصل تعزيز الدعم النفسي للسيدات في جميع أنحاء الجمهورية

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إنجازات وحدة صحة المرأة خلال الفترة من يناير إلى أغسطس 2025، والتي تعكس التزام الدولة المصرية بتعزيز خدمات الصحة النفسية للسيدات

الصحة تغلق مركزا غير مرخص للسمنة والنحافة بالمنوفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، من خلال الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، إغلاق مركز لياقة وبدانة للسمنة والنحافة بمنطقة العراقية

وزير الصحة يتلقى التقرير السنوي لقطاع الطب العلاجي

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، التقرير السنوي الشامل لإنجازات قطاع الطب العلاجي والإدارات التابعة له، والذي يغطي الفترة

السبكي: تطوير مستشفى القنطرة غرب المركزي بالإسماعيلية بتكلفة 500 مليون جنيه

أعلن الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، أن تطوير مستشفى القنطرة غرب المركزي بمحافظة الإسماعيلية

رئيس هيئة الدواء المصرية يبحث مع وفد البنك الدولي آليات توطين صناعة المستلزمات الطبية

عقد الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، اجتماعًا استراتيجيًا مع وفد رفيع المستوى من البنك الدولي برئاسة الدكتور عمرو دوبان، كبير مستشاري الرعاية الصحية للأسواق الناشئة

الصحة: إغلاق 16 منشأة غير مرخصة لعلاج الإدمان بالمقطم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إغلاق 16 منشأة خاصة لعلاج الإدمان والطب النفسي في منطقة المقطم، بعد رصد مخالفات خطيرة تهدد سلامة المرضى

الصحة: المنصة الإلكترونية للصحة النفسية وعلاج الإدمان تسجل أكثر من 110 آلاف زيارة منذ إطلاقها

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تسجيل 110,270 زيارة للمنصة الإلكترونية التابعة للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، وذلك منذ إطلاقها في مارس 2022 وحتى أغسطس 2025

مستشفى 57357 يوقع 11 بروتوكول تعاون لتدريب امتياز التمريض

وقع مستشفى سرطان الأطفال 57357، بروتوكولات تعاون، مع 11 كلية تمريض من 10 جامعات مصرية، بهدف تدريب الخريجين الجدد وتأهيلهم لسوق العمل

وزير الصحة يناقش مستجدات ملف تكليف أعضاء المهن الصحية

عقد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، اجتماعًا بديوان الوزارة بمدينة العلمين الجديدة، لمناقشة مستجدات ملف تكليف أعضاء المهن الصحية

السبكي يبحث مع "ROSATOM" الروسية الاستثمار في مجالات الطب النووي والعلاج الإشعاعي المتقدم

رئيس هيئة الرعاية الصحية: بحث التعاون مع شركة ROSATOM لإنشاء مركز دولي متكامل لتشخيص وعلاج الأورام بالطب النووي والعلاج الإشعاعي ضمن المرحلة الثانية للتأمين الصحي الشامل.. ويؤكد: المشروع سيكون نواة للتوسع المستقبلي

نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى طهطا العام والوحدات الصحية بسوهاج

خلال زيارتها الميدانية لمحافظة سوهاج، تفقدت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، مستشفى طهطا العام وعدداً من الوحدات الصحية، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة، لمتابعة جودة الخدمات الطبية

نائب وزير الصحة تبحث تعزيز دور جامعة سوهاج في خفض معدلات الولادات القيصرية

عقدت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، اجتماعاً مع الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، لبحث تعزيز دور الجامعة في خفض معدلات الولادات القيصرية غير الضرورية ووفيات

نائب وزير الصحة تبحث مع محافظ سوهاج ملفات الصحة والسكان

عقدت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، اجتماعًا مع اللواء دكتور عبدالفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم الإثنين، لبحث عدد من الملفات الصحية والسكانية بالمحافظة

وزير الصحة يبحث مع السفير الهندي تعزيز التعاون في الرعاية الصحية والتكنولوجيا

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، اليوم الإثنين، السفير سوريش كي ريدي، سفير جمهورية الهند لدى القاهرة

وزير الصحة يترأس الاجتماع التأسيسي الأول للجنة التنسيقية لنفاذ الدواء المصري للسوق العالمية

ترأس الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، الاجتماع التأسيسي الأول للجنة التنسيقية لنفاذ الدواء المصري للسوق العالمية

هيئة الدواء المصرية تعلن انطلاق برنامج " Fighters against AMR" لطلاب كليات الصيدلة

أعلنت هيئة الدواء المصرية، عن انطلاق المرحلة التأهيلية من برنامج Fighters against AMR ، الموجه لطلاب كليات الصيدلة بمختلف الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية

وزير الصحة يبحث خطط شركة «أكديما » للتوسع في الصناعات الدوائية وفتح أسواق جديدة للتصدير

عقد الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، اليوم الأحد، اجتماعًا مع ممثلي الشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية أكديما

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان