مي هارون

وزير الصحة يتابع عن كثب تقديم الرعاية الطبية لمصابي حادث غرق طلاب الإسكندرية

أكدت وزارة الصحة والسكان، في بيانها، أن هيئة الإسعاف المصرية، وقطاع الرعاية العاجلة والطوارئ قد استجابا فورًا للبلاغ الوارد، حيث تم الدفع بـ16 سيارة إسعاف مجهزة

"الرعاية الصحية" تستعرض إنجازاتها وأنشطتها الأسبوعية

يستعرض الفيديو أهم الأنشطة والإنجازات التي حققتها الهيئة وفروعها ومنشآتها الصحية في محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بورسعيد، الأقصر، الإسماعيلية، جنوب سيناء ...

"معتمد بالأطباء العرب" ينظم يوما علميا للتعريف بـ"الدبلوم المهني لمكافحة العدوى"

قال بيان صادر عن معهد معتمد، اليوم، إن الدبلوم المهني في منع ومكافحة العدوى، يعقد بالتعاون بين معهد معتمد، والجمعية المصرية لمكافحة العدوى والتى تعد أول جمعية في مصر...

تنظيم قافلة طبية متنقلة ضمن "حملة 100 يوم صحة" لدعم صحة المرأة بنقابة المهن التمثيلية

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي للوزارة، أن القافلة التي استمرت من 9 إلى 21 أغسطس 2025، شهدت إقبالاً كبيراً من السيدات والفنانات، حيث استفادت 144 سيدة من

الصحة: حملة "100 يوم صحة" قدّمت 57 مليونًا و690 ألف خدمة طبية مجانية خلال 37 يومًا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم 57 مليونًا و690 ألفًا و610 خدمات طبية مجانية خلال 37 يومًا، وذلك منذ انطلاق النسخة الثالثة

بيان رسمي مبدئي من وزارة الصحة حول حادث تصادم طريق الإسكندرية - مطروح

فور تلقي البلاغ، استجابت الوزارة على الفور بدفع 10 سيارات إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، حيث وصلت أول سيارة خلال دقيقتين فقط، فيما تواصلت جهود الإنقاذ مع وصول ...

نائب رئيس الوزراء و وزير الصحة يتفقد مستشفى الشروق المركزي في زيارة ميدانية مفاجئة

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير بدأ جولته بمتابعة آلية استقبال المرضى، منذ تسجيلهم عبر شباك التذاكر وحتى تلقيهم الخدمة الطبية

وزير الصحة يتفقد مركز صحة أسرة "الريحان" بالشروق

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير بدأ جولته بتفقد مركز صحة أسرة الريحان، حيث تفقد الوزير أماكن انتظار المرضى

"الأطباء العرب" يدعو لتوفير أقصى درجات الحماية للعاملين بالمنظمات الإنسانية

في اطار دوره وواجباته الإنسانية والإغاثية، كثف اتحاد الأطباء العرب على مستوى لجانه ومراكزه من تحركاته منذ بدء العدوان الإسرائيلي من أجل دعم الشعب الفلسطيني، وهو ...

نائب وزير الصحة يبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب سبل تعزيز التعاون المشترك

التقي الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان للحوكمة والرقابة والتطوير المؤسسي ورئيس الأمانة الفنية للمجموعة الوزارية للتنمية البشرية، الدكتورة سلافه جويلي المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب

نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى العريش العام

واصلت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، جولتها الميدانية في محافظة شمال سيناء، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان

وزير الصحة يعقد اجتماعًا مع مجموعة BDR الهندية وشركة المستقبل للصناعات الدوائية

عقد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، اجتماعًا مع الدكتور دارميش شاه، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لمجموعة BDR الهندية

نائب وزير الصحة تتفقد منشآت صحية في شمال سيناء

قامت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، بتفقد عدد من المنشآت الصحية في محافظة شمال سيناء، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة

الرعاية الصحية: بدء تشغيل عيادة العلاج الطبيعي للأطفال بمركز طب أسرة العوامية بالأقصر

أعلن الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، عن بدء تشغيل عيادة العلاج الطبيعي للأطفال بمركز طب أسرة العوامية أحد مراكز الرعاية الصحية

د.أحمد طه يلتقي محافظ الإسكندرية لمناقشة خطة شاملة لاعتماد المنشآت الصحية

قام الدكتور أحمد طه، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، بزيارة رسمية إلى محافظة الإسكندرية، حيث التقى الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية

رئيس هيئة الدواء المصرية يجتمع مع سفير الهند بالقاهرة لبحث آليات تعزيز التعاون الدوائي

استقبل الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، سعادة السفير سوريش ريدي، سفير جمهورية الهند لدى جمهورية مصر العربية، والوفد المرافق له

‎«الصحة» تعقد اجتماعًا لبحث مستجدات منظومة زراعة الأعضاء

عقدت اللجنة العليا لزراعة الأعضاء والسكان اجتماعًا ، لبحث آخر المستجدات في هذا الملف الحيوي، ومناقشة آليات تطوير المنظومة لضمان تقديم خدمات طبية بأعلى المعايير العالمية

الصحة: إغلاق مركز غير مرخص لعلاج الإدمان في الشرقية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إغلاق مركز غير مرخص لعلاج الإدمان والطب النفسي في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، لمخالفته الاشتراطات الصحية ومزاولة النشاط بدون ترخيص

"الرعاية الصحية" تطلق حملة توعية دوائية تحت شعار: "صحتك أولا "

أطلقت الهيئة العامة للرعاية الصحية حملة توعوية تحت شعار صحتك أولًا.. ماتقلقش من البديل بمحافظة بورسعيد، تستهدف رفع الوعي الدوائي لدى منتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل

رئيس هيئة الدواء يبحث مع شركة "ريمي-دي" تعزيز الشراكة لدعم التصنيع المحلي

تناول الاجتماع بحث سُبل التعاون المشترك لدعم وتطوير القطاع الصحي في جمهورية مصر العربية، بما يتماشى مع رؤية الدولة نحو تحسين جودة الخدمات الصحية وضمان وصول أحدث التكنولوجيا الطبية إلى المرضى

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان