رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر حملة رقابية مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء، أسفرت عن ضبط نصف طن من زيوت الطعام غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بسبب انتهاء فترة صلاحيتها.