رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهدت السفارة المصرية في الرياض صباح اليوم الجمعة إقبالًا ملحوظًا من أبناء الجالية المصرية، مع انطلاق عملية التصويت في انتخابات مجلس النواب 2025، والتي
العشرات من المواطنين المصريين توافدوا على مقر السفارة المصرية في الرياض للإدلاء بأصواتهم، بالتزامن مع استمرار توافد الناخبين أيضاً على مقر القنصلية العامة
ورد لوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج أكبر عدد من الأسئلة من المصريين بالخارج حول استيراد سيارة معفاة من الجمارك، خلال لقاء السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة مع أبناء الجالية المصرية بالرياض.