رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قامت مديرية الطب البيطري بسوهاج بتسليم عدد 850 رأس أغنام للمستفيدين بقرى مراكز أخميم والمراغة وطهطا وساقلتة، وذلك ضمن بروتوكول التعاون بين المديرية والجمعية المصرية للتنمية الإنسانية
محافظ كفرالشيخ يحيل ملف الجمعية المصرية للتنمية الإنسانية بالرياض للنيابة العامة