ضمن "باب أمل ".. الطب البيطري بسوهاج يسلم 850 رأس أغنام للمستفيدين بـ 4 قرى

ضمن "باب أمل ".. الطب البيطري بسوهاج يسلم 850 رأس أغنام للمستفيدين بـ 4 قرىضمن باب أمل .. الطب البيطري بسوهاج يسلم 850 رأس أغنام للمستفيدين بـ 4 قرى

محافظات26-4-2026 | 10:19

قامت مديرية الطب البيطري ب سوهاج بتسليم عدد 850 رأس أغنام للمستفيدين بقرى مراكز أخميم والمراغة وطهطا وساقلتة، وذلك ضمن بروتوكول التعاون بين المديرية والجمعية المصرية للتنمية الإنسانية، ضمن مشروع "باب أمل – من الحاجة للاستدامة" الممول من مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية.

وأوضح الدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطري بسوهاج، أنه تم الكشف الظاهري على الأغنام قبل تسليمها لضمان خلوها من الأمراض المختلفة ومطابقتها لمواصفات التوريد، وقد تم فحصها بجهاز السونار لتحديد العشر، وتم أخذ عينات دم لضمان خلوها من مرض البروسيلا، وترقيمها وتسجيلها والتأمين عليها، وتحصينها ضد الأمراض الوبائية المختلفة .

وأكد محافظ سوهاج على دعم المحافظة لكافة المبادرات والأنشطة التي تسهم في دعم صغار المربين وتحقيق الاستدامة الاقتصادية للأسر المستفيدة، من خلال توفير مشروعات إنتاجية تساهم في تحسين مستوى المعيشة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالفئات الأولى بالرعاية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان