رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، ختام فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للشباب بمركز القوصية في مجال ريادة الأعمال والشمول المالي، وذلك ضمن مبادرة أملك في عملك